تطوير المنتديات العربيه

منتدى التطوير العربى

الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  مكتبة الصورمكتبة الصور  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 

-طريقة الغاء تاكيد التفعيل و عايز الغى رمز التاكيد الى هو صورة وتكتب الى جواها والغاء التاكيد كلمة السر فى صفحة منفصلة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمدسامح

ذكر
احترام القوانين :

مُساهمةموضوع: -طريقة الغاء تاكيد التفعيل و عايز الغى رمز التاكيد الى هو صورة وتكتب الى جواها والغاء التاكيد كلمة السر فى صفحة منفصلة    السبت 1 ديسمبر - 13:47

-طريقة الغاء تاكيد التفعيل و عايز الغى رمز التاكيد الى هو صورة وتكتب الى جواها والغاء التاكيد كلمة السر فى صفحة منفصلة

يعنى انا عايز اول ما العضو يسجل فى المنتدى ما يتطلبش منة التفعيل من الاميل الى دخلة يكون متفعل وحدة من غير ما يروح للاميل
....................

ومسح رمز التاكيد كما هنا فى المنتدى
http://a7ly-3alm.up-with.com/
محمدسامح

ذكر
احترام القوانين :

مُساهمةموضوع: رد: -طريقة الغاء تاكيد التفعيل و عايز الغى رمز التاكيد الى هو صورة وتكتب الى جواها والغاء التاكيد كلمة السر فى صفحة منفصلة    السبت 1 ديسمبر - 13:48

الرد وبسرعه
\
قاهر المساعدة
المدير العام

ذكر
احترام القوانين :

مُساهمةموضوع: رد: -طريقة الغاء تاكيد التفعيل و عايز الغى رمز التاكيد الى هو صورة وتكتب الى جواها والغاء التاكيد كلمة السر فى صفحة منفصلة    السبت 1 ديسمبر - 13:50

لا يمكن عمل ذلك اخى التفعيل تلقاتيا
قد يعمل مشاكل
و بنسبه
رمز التأكيد

اقتباس :

الأعضاء & المجموعات
الأعضاء
خيارات الأعضاء
رمز التأكيد : لا

قاهر المساعدة
المدير العام

ذكر
احترام القوانين :

مُساهمةموضوع: رد: -طريقة الغاء تاكيد التفعيل و عايز الغى رمز التاكيد الى هو صورة وتكتب الى جواها والغاء التاكيد كلمة السر فى صفحة منفصلة    الأحد 2 ديسمبر - 8:12

هل تم الحل : ؟
محمدسامح

ذكر
احترام القوانين :

مُساهمةموضوع: رد: -طريقة الغاء تاكيد التفعيل و عايز الغى رمز التاكيد الى هو صورة وتكتب الى جواها والغاء التاكيد كلمة السر فى صفحة منفصلة    الأحد 2 ديسمبر - 16:51

تم الحل شكرا
قاهر المساعدة
المدير العام

ذكر
احترام القوانين :

مُساهمةموضوع: رد: -طريقة الغاء تاكيد التفعيل و عايز الغى رمز التاكيد الى هو صورة وتكتب الى جواها والغاء التاكيد كلمة السر فى صفحة منفصلة    الأحد 2 ديسمبر - 16:54

محمدسامح كتب:
تم الحل شكرا
بالتوفيق لك
تم الحل
يغلق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1